• بدء مبادرة تكامل للمعونة القضائية بأبها

    تم بحمد الله تدشين مبادرة تكامل للمعونة القضائية بأبها لأول مرة وذلك في يوم السبت 14 جمادى الأولى 1438هـ ,لطلاب كليتي القانون والشريعة بجامعة الملك خالد وبرعاية من الجامعة وابتدأ البرنامج التدريبي للمبادرة فضيلة الشيخ عبدالله الصاعدي رئيس المحكمة العامة برابغ سابقا بعنوان ( نظام المرافعات الشرعية )

    سجل الان
  • حفل تخرج الدفعة الأولى لمبادرة تكامل الرياض وجدة

    صورة جماعية للمحامي ماجد قاروب بصحبة رعاة وشركاء المبادرة وأصحاب الفضيلة والسعادة المدربين الفعليين للمبادرة وأعضاء مبادرة تكامل في حفل تخرج الدفعة الأولى

    سجل الان
  • مبادرة تكامل لأول مرة بمنطقة عسير

    يسرنا الاعلان عن موعد انطلاق مبادرة تكامل للمعونة القضائية في دورتها الثانية بمدينة أبها حيث سيتم تقديمها لطلبة الحقوق والشريعة الاسلامية المقبلين على التخرج وذلك يوم السبت 14 جمادى الأولى 1438هـ باذن الله

    سجل الان
  • تكامل..مليار معونة قضائية

    مبادرة تكامل للمعونة القضائية لتدريب خريجي القانون والشريعة الإسلامية، وهو تطوع مقابل التدريب النوعي الذي سيحصل عليه المتدرب في برنامج ضخم يمتد لمدة عام من قبل كبار الشيوخ ورؤساء المحاكم والمستشارين القانونيين المتميزين

    سجل الان
  • التسجيل في مبادرة تكامل الرياض وجدة 2017

    يسرنا الاعلان عن استمرارية قبول طلبات التسجيل في الدورة الثانية لمبادرة تكامل الرياض وجدة وأبها لعام 2017 .. المقاعد محدودة لأول 100 متدرب.

    سجل الان

عن تكامل

مبادرة (تكامل) لتوفير (1000) وظيفة حقوقية ومليون ساعة معونة قضائية مجانية رسالتنا :

تحقيق العدالة للأفراد والأسر والمنظمات الخيرية غير القادرين على توكيل محامين للمطالبة بحقوقهم، في إطار معونات قضائية تطوعية تـُمنح لهم من خلال تأهيل وتدريب وتوظيف كفاءات وطنية في قطاع المحاماة من شباب وفتيات هذا الوطن.

رؤيتنا:

أن نكون أنموذجاً رائداً في إنجاح مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير الأجهزة الأمنية والعدلية والقضائية, من محاكم عامة وجزئية وإدارية وجهات الضبط والتحقيق ومحاكم الأحوال الشخصية والعمالية ، وإنجاح مشروع الدولة لسعودة وتأنيث وظائف القطاع الخاص والحكومي، من خلال تأهيل وتدريب وتوظيف (1000) كفاءة وطنية شابة متخصصة في مجال المحاماة من الشباب والفتيات ، وتقديم مليار معونة قضائية للمجتمع.

أهدافنا :

المشاركة في إنجاح مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير الأجهزة الأمنية والعدلية والقضائية, من محاكم عامة وجزئية وإدارية وجهات الضبط والتحقيق وديوان المظالم.
تأهيل وتوظيف (1000) محامي مشارك من الشباب والفتيات الحاصلين على مؤهلات جامعية في القانون أو الشريعة للعمل في القطاع الخاص.
توفير ( 1.000.000 ) مليون ساعة عمل تطوعية كمعونة قضائية لصالح الفئات المستهدفة.
رفع مستوى العمل للمحامي المشارك وخاصة في محاكم الأحوال الشخصية والعمالية، كونها تمثل أكثر من ( 60% ) من حجم القضايا في المحاكم العامة واللجان القضائية .